ما هو الفرق بين لعبة ورق وغيرها من الألعاب 21

هذه واحدة من المشاكل التي لا تزال تحدث في طاولات الألعاب أو مكالمات الألعاب ، ولا بد لي من القول إن هذا أحد هذه الأسئلة الصالحة لأن هناك العديد من أشكال لعبة البلاك جاك. معظم الناس يعرفون كيف يلعبون ويتفوقون في لعبة البلاك جاك ، ولكن ماذا عن مئات الأنواع من الاختلافات؟ أضحك أنهم ليسوا كثيرين ، لكنهم في الحقيقة كثيرون.

الآن دعنا نتحدث عن المتغيرات الخمسة الرئيسية لـ “21 لعبة أخرى” وسأحاول أن أكون واضحًا قدر الإمكان من خلال تحديد خلافاتهم.

العوامة الأوروبية

إن لعبة ورق الأوروبية عبارة عن اختلاف عن لعبة ورق كلاسيكية وهي نفس اللعبة الأصلية التي تعلمتها على الأرجح. في هذه اللعبة ، يفوز لعبة ورق دائمًا بيد أخرى بقيمة 21 وجميع البطاقات مفتوحة. تبلغ قيمة الملوك والملكات والرافعات 10 ، بغض النظر عن أسمائهم. تبلغ قيمة لعبة ارسالا ساحقا قيمة 1 أو 11. خلال اللعبة ، قد يطلب اللاعب “ضربة” للحصول على ما يصل إلى تسع بطاقات إضافية.

يظل التاجر على يديه بقيمة 17 وإذا كانت قيمة يديه تزيد عن 21 ، فستكون “مكسورة” ويفوز اللاعب تلقائيًا. عندما يتم ربط يد اللاعب ويد الموزع ، يسمى هذا أيضًا بـ “الدفع” في لعبة ورق. إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق ، تضيع الرهانات الأولية والرهانات المزدوجة. يتم تأمين يد اللاعب عندما تكون بطاقة الموزع الأولى عبارة عن الآس ويتم دفع جميع المكاسب من 3 إلى 2.

لعبة ورق مدينة أتلانتيك سيتي

يقدم هذا الخيار خيارات ليد واحدة أو أكثر. هذه لعبة ورق عادة ما يكون لها أحد الحواف السفلية لمنزل الكازينو. على الرغم من أنها تشبه إلى حد كبير لعبة ورق سوداء ، إلا أنها لعبة بطاقة ثقب أمريكية لعبت مع 8 ألعاب ورق. لدى التاجر ورقتان في بداية اللعبة ويتحقق من لعبة ورق. إذا كان لديه ، فقد انتهت اللعبة قبل أن تتمكن من خسارة المال عن طريق مضاعفة. لدى التاجر أيضًا ناعم 17 في هذه اللعبة. في هذه اللعبة ، يمكنك المضاعفة باستخدام واحدة من أول بطاقتين ومضاعفة بعد السماح بالانقسام. يمكنك أيضًا تقسيم البطاقات إلى ثلاثة أيادي ويسمح بالتأخير في التسليم.

مزدوجة التعرض لعبة ورق

خطر مضاعف لعبة ورق مختلف تمامًا عن الإصدارات الكلاسيكية للعبة: يتم لعبها مع 8 ألعاب ورق ، مع ارتفاع ورقتي التاجر. قد تعتقد أن ذلك يمنحك ميزة ، ولكن تم وضع قواعد للتأكد من أن هذا لا يؤدي إلى ميزة منزل بنسبة 0.69 ٪ ، والتي تعد واحدة من المزايا الأعلى بين الاختلافات المختلفة في لعبة البلاك جاك.

كجزء من هذه القواعد ، يفوز التاجر بجميع الألعاب ، باستثناء لعبة البلاك جاك ، التي تدفع 1 إلى 1. يتفوق التاجر على 17. هناك حاجة إلى بطاقة لتقسيم ارسالا ساحقة ، ويمكن للاعب تقسيم بطاقاته إلى أربعة أيادي. يُسمح الزوجي فقط بمستويات صعوبة 9 و 10 و 11 ومضاعفة بعد السماح الانقسام. جميع اللاعبين ، بما في ذلك لعبة ورق ، يدفعون 1 إلى 1.

مكافأة لعبة ورق

لعبة البلاك جاك هي نفس لعبة البلاك جاك الأوروبية ، ولكن لديها خيار إضافي ، مما يعني أن هذه اللعبة عادة ما تكسب أكثر بكثير من ألعاب الكازينو الأخرى. يتم لعب لعبة ورق مع ألعاب ورقتين وفقًا لقواعد لعبة ورق الأصلية. إذا راهنت على خيار “المكافأة” في الجدول ، فإن رهان ” لعبة ورق ” مع مقبس والآس البستوني ستراهن 50: 1 مع خدمة صف السيارات. أي إجراء آخر يرافقه دفع 25: 1.

العوامة الإسبانية

الأسبانية/ لعبة ورق هي لعبة بطاقة ثقب أمريكية تختلف تمامًا عن أي متغير آخر من اللعبة ، حيث يتم لعبها مع 8 ألعاب ورق لعب بـ 48 لعبة بدلاً من 52 ورقة عند إزالة البطاقات العشرة. هذا يعطي المنزل ميزة كبيرة إذا كنت لا تعرف كل قواعد اللعبة. سوف ينظر التاجر إلى البطاقات 10 و أجاد لـ لعبة ورق ويسجل 17. في هذه اللعبة ، فاز لاعب البلاك جاك والبائع بـ 21 ضربة على التوالي بالرقم 21. يُسمح بالخصم المتأخر ويمكنك مضاعفة أي عدد من البطاقات وأيضًا بعد الأجزاء ، لكن تكرارها مرة واحدة فقط. يتخلى اللاعب بعد السماح مضاعفة. يمكن للاعب أن ينقسم ثلاث مرات ليشكل أربعة أيادي ، ويمكن تقسيم الآسات مرة أخرى.