نصائح الروليت للقراءة

إليك بعض النصائح التي أجدها قيمة لكل لاعب من لعبة الروليت ، بغض النظر عن تجربتهم. على الرغم من أن بعض العناصر المدرجة أدناه تبدو واضحة إلى حد ما ، فإن اللاعبين ينسونها أحيانًا عند اللعب ، خاصة عند استخدام الاستراتيجيات. حتى لو كنت تعتقد أنك هزمت النظام ، فإنك لم تفعل ذلك. تذكر هذه الأشياء الأربعة البسيطة:

لعب فقط المتغيرات الروليت الأوروبية أو الفرنسية:

قم بتشغيل صيغ تطبيق روليت الأوروبية أو الفرنسية فقط لتقليل ميزة منزلك وزيادة فرصك في الفوز. إذا لعبت الروليت الأمريكية ، تزداد حافة المنزل بفضل جيب إضافي “صفري”.

تعرف محفظتك

تعرف على محفظتك – اعرف مقدار الأموال التي يمكنك إنفاقها على لعبة الروليت قبل بدء اللعب. من المهم أن تكون واقعيا. لا ينصح بإنفاق المزيد من الأموال على المقامرة (أو تخسرها).

التمسك الرهانات الخارجية

الرهان فقط على الفرص الفردية. في حين أن الرهانات الأخرى قد تكون أعلى ، فإن المراهنة على الأحداث المحتملة هي الحل الأفضل. راهن على اللون الأحمر أو الأسود أو العادي أو الفردي من 1 إلى 18 أو 19-36 لزيادة فرصك في الفوز.

اللعب من أجل المتعة

للعب للمتعة. الحقيقة هي أن استراتيجيات الروليت لا تعمل. أفضل طريقة لمقاربتهم هي الحصول على بعض المتعة ومعرفة كيفية عمل الاستراتيجيات المختلفة أم لا. يجب استخدامها بحذر أو لا تستخدم على الإطلاق عند لعب الروليت بالمال الحقيقي.

بالنظر إلى ما تقدم ، لا يوجد سبب يجعل الروليت تجربة غير مسلية. نحن هنا لأننا نقدر تشويق ألعاب الكازينو الممتعة هذه. ومع ذلك ، إذا افترضنا خطأً أن الألعاب هي أدوات مربحة وليست تسلية ، فإننا نواجه خطر الصداع الشديد. إذا كنت تتعامل مع الألعاب بطريقة صحية ، فيجب أن يكون كل شيء على ما يرام. إذا كنت من محبي الروليت العالية المخاطر ، فهذه النصيحة أكثر أهمية.

موارد مفيدة

يحتوي هذا الموقع على العديد من الاستراتيجيات المختلفة ولن أحكم عليك إذا كنت لا تزال تشعر بالضياع. لقد قمت بإنشاء بعض جداول البيانات المفيدة التي يمكنك تنزيلها لاختبار بعض الاستراتيجيات الخاصة بك. أوصي باستخدامها عند تشغيل إصدارات الروليت على الإنترنت. جهز أقلامك واستمتع بأدواتي المجانية والمفيدة.

الرسومات القابلة للتحميل

فيما يلي جداول مفيدة لاستراتيجيات لابوشير و العب الأرقام. فقط قم بطباعة الأوراق واملأها أثناء اللعب. تساعدك الطاولات على البقاء منظمًا طوال اللعبة حتى لا تضطر إلى القتال لتذكر كل جولة من لعبة الروليت التي تلعبها.

ورقة لابوشير

نسخة مصغرة من طاولة لابورك هنا بمساحات فارغة لمساعدتك في الوصول إلى هدفك في الربح وتسجيل تقدمك.