وهنا بعض استراتيجيات الروليت

نظام مارتينجال

إن نظام مارتينجال ، إذا لم ينجح ، يغطي أساسًا ظهرك. ابدأ بمراهنة واحدة ، حمراء ، سوداء ، غريبة أو حتى ، من الأفضل أن تظل رهانك الأولي صغيرًا ، خاصة إذا كنت غير معتاد على استراتيجية المراهنة هذه. إذا فزت بالرهان ، فستستمر في المراهنة بنفس المبلغ ، على سبيل المثال 5 يورو ، على رهانات المال التي ستخسرها حتى في جولة واحدة. عندما يحدث هذا ، يمكنك ببساطة مضاعفة رهانك لتغطية خسائرك. لذا ، إذا فزت مرة أخرى ، فستربح الأموال بالإضافة إلى ربح صغير 5 جنيهات إسترلينية (إذا كان الرهان المبدئي 5 دولارات). إنها ليست استراتيجية للثراء السريع ، ولكن يمكنك أن ترى عوائد لطيفة عندما تكون مستعدًا للبقاء معها لفترة من الوقت.

خطأ

أسوأ شيء هو أنه إذا كان لديك عدد من الخسائر ووصلت إلى حد المراهنة لمضاعفة رهانك ، فسوف تخسر كل أرباحك وفي هذه الحالة لن تكون قادرًا على استرداد الأموال. لهذا السبب ، من المهم أن تبدأ بمراهنات صغيرة واختيار لعبة ذات حدود مراهنة عالية.

استراتيجية جيمس بوند روليت

بالنسبة للكثيرين ، تبدو فكرة اللعب في الكازينو وكأنها فيلم: رجال في البدلات الرسمية ، نساء يرتدين ثيابًا في غرفة مزينة بالثريات في مونت كارلو. الواقع هو عادة بعيدة جدا عن ذلك. ومع ذلك ، من خلال استراتيجية المراهنة على جيمس بوند ، يمكنك إحضار قطعة صغيرة من 007 لممارسة لعبة الروليت في منزلك ، واختياريا ذبابة.

بالنسبة لهذه الاستراتيجية ، يبدأ اللاعبون بمبلغ 200 جنيه إسترليني بشكل مثالي. وينقسم ذلك إلى ثلاثة رهانات مختلفة. 140 جنيهًا إسترلينيًا للأرقام المرتفعة أو 19-36 جنيهًا إسترلينيًا و 50 جنيهًا إسترلينيًا للخطوط الستة 13-18 و 10 جنيهًا إسترلينيًا للصفر يمكن زيادته أو إنقاصه حسب الرغبة ، ولكن 200 جنيه إسترليني هو تقليد للأتباع الحقيقيين. تغطي هذه الإستراتيجية أعدادًا أكثر من رقم أحمر أو أسود أو رهان فردي أو حتى ، وتزيد بسهولة من فرصك في الفوز. إذا تم تشغيل الرقم بين 1 و 12 وفقدت رهانك ، فستستمر الإستراتيجية ويتضاعف الرهان نفسه وفقًا لنظام مارتينجال. يجب مضاعفة الرهان باستمرار حتى يتم الفوز بالجولة وإعادتها. يجب استخدام هذه الاستراتيجية فقط إذا كان رصيدك كبيرًا بما يكفي لتغطية مجموعة من الخسائر ، أو إذا خسرت كل الأموال التي أنفقتها.

خطأ

تتمتع استراتيجية المراهنة لجيمس بوند بنفس نقاط الضعف لدى مارتينجال: القدرة على تجاوز حد الرهان قبل أن تسترد أموالك. بالإضافة إلى ذلك ، قد تكون رهانات المجموعة محدودة إلى حد ما بالنسبة للاعبين الذين يرغبون في القفز وتوقع حركات العجلات. العيب الأخير لهذه الخطة هو أنك لست جيمس بوند وأنك من المحتمل أن تخسر أموالك مثل أي شخص آخر مع هذه الاستراتيجية.